آخر الأخبار
ِ"الحب" في مجتمعاتنا المحافظة - الجمعة, 18 تشرين2/نوفمبر 2016 09:03
هل حب علي حسنة لا تضر معها سيئة؟ - الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2016 06:01
بين المادة وما وراء المادة - الجمعة, 22 تموز/يوليو 2016 12:30
عالم الدين ليس معجزة! - الثلاثاء, 08 آذار/مارس 2016 13:08
رياضة

رياضة (220)

رياضة

الإثنين, سبتمبر 07 2015

الوسط - كرزكان - محمد أمان 

 

أفضت المفاوضات (التضامنية - الأهلاوية - النجماوية) بشأن لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد علي ميرزا إلى انتقال اللاعب لصفوف حامل لقب بطولة الدوري نادي النجمة لثلاثة مواسم ولم يتبقَّ سوى توقيع العقد الرسمي بين الناديين، أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» رئيس نادي التضامن باقر الهدار.

بعد انتقاله لنادي الشباب.. يونس الهدار: أجلت قرار الابتعاد عن «التضامن» لخمس سنوات مميز
الإثنين, سبتمبر 01 2014

تقرير ولقاء- خليل ياسين- أكد إبن القرية الكابتن يونس الهدار في لقاء خاص مع «كرزكانـ.ـكم» أنه أجل قرار الابتعاد عن «التضامن» لخمس سنوات قائلا «رفضت عروض الانتقال للتدريب بأندية أخرى على أمل أن يعاد النظر في التصور الذهني للعبة، وأن التمس رغبة جادة ملحة للارتقاء بها.. أو تحسين وضعها الحالي ضمن استراتيجية واضحة.. ولما لمست ذلك في نادٍ آخر قررت الانتقال إليه، وكان ذلك صعباً بعد مضي قرابة 12 عاماً، غير أن الأصعب الذي كان يزعجني دائما أن أرى اللاعبين المميزين الذين دربتهم صغاراً يكبرون بعيدين عن اللعبة، لأسباب تتعلق بطريقة إدارة النادي لها، وزملائي المدربين والإداريين ومن كانو سباقين في تحسين اللعبة خسرو رهان بقائهم وفضلوا أن يكونوا متفرجين».

محمد جواد: تركت «التضامن» لتحسين حالتي المادية، وأتمنى عودة جميع اللاعبين لنادي التضامن بعد مشوارهم الاحترافي مميز
الجمعة, أغسطس 29 2014

كرزكانـ.ـكم- تقرير ولقاء: خليل ياسين- أكد ابن القرية ولاعب منتخب البحرين لكرة اليد الشاطئية محمد علي جواد في لقاء خاص مع «كرزكانـ.ـكم» أنه ترك نادي التضامن الذي يكن له كل الحب و التقدير لأجل تحسين المستوى المعيشي.

الجمعة, سبتمبر 06 2013

لم يتبقى سوى ساعات قليلة تفصلنا عن الفترة الزمنية التي أمهلها لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بنادي التضامن لإدارة النادي لحل كل الخلافات التي تعصف بالفريق، وتحديد خريطة الطريق التي من شأنها قيادة سفينة الفريق الغارقة في بحر المشاكل التي تتسبب بها إدارة النادي من دون مبالة.

وتتمحور مطالب اللاعبين على صرف المبالغ التي تحصل عليها النادي من بيعه لأهم لاعبي الفريق الأول للأندية المنافسة على فرق كرة اليد فقط وتوقيع عقود ولو بسيطة مع جميع اللاعبين كلا بحسب قدارته وأهميته للفريق، وخصوصا أن الفريق سيفتقد حاليا ما مجموعه 5 لاعبين يمثلون عماد أي فريق بمعدل 3 للأهلي (علي ميرزا ومحمد ميرزا وعلي يوسف) وواحد للنجمة وهو حسن شهاب وواحد للاتفاق -المنافس المباشر للتضامن على المركز السادس- وهو محمد علي جواد بمعدل 5 لاعبين يشكلون عمودا لأي فريق. قبل ان يتنامى للاعبي الفريق ان اجهزة الألعاب الأخرى بالنادي وهي القدم والطائرة تريد سحب بعض المبالغ من مجموع تعاقدات اللاعبين 26 الف التي هي نصيب النادي من التعاقدات وطالبت إدارة النادي ببعض الأموال من هذه التعاقدات التي يعتبرها لاعبو كرة اليد من حقهم أساسا.

وسيكون قرار اللاعبين المرتقب حاسما بشكل كبير اذا ان اللاعبين يواصلون التدريب تحت قيادة المدرب الجديد التونسي وعندما يقررون التوقف فان ذلك سيضطر إدارة النادي للاجتماع العاجل خصوصا ان موسم اليد شارف على الانطلاق بعد ايام وهنا بالتأكيد سيتدخل اتحاد اللعبة وعليه ستكون الإدارة في واجب تحقيق مطالب اللاعبين فيما لو استمروا وصمدوا في اضرابهم وكانوا عند كلمتهمـ وإلا ستكبر المشكلة ولن يكون حلها باليسير بعدها.


 

الأربعاء, أغسطس 21 2013

الجفير - المحرر الرياضي - أشعل نادي النجمة سوق الانتقالات المحلية في كرة اليد، حينما وقَّع رسمياً يوم أمس مع لاعب (الدائرة) في نادي التضامن حسن شهاب لمدة موسمين قابلين للزيادة لموسم ثالث في حالة حصول اللاعب على وظيفة رسمية، وجاء ذلك بعد يوم واحد فقط من توقيع الغريم التقليدي الأهلي مع لاعب التضامن كذلك علي يوسف بعد منافسة جادة من باربار والنجمة.

الثلاثاء, أغسطس 20 2013

صحيفة الوسط - كرزكان - حسين الدرازي - فاجأ النادي الأهلي متتبعي كرة اليد البحرينية حينما نجح في خطف لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي التضامن (الأشول) علي يوسف بنظام الإعارة لمدة موسمين رياضيين هما الموسمان القادمان 2013-2014 و2014-2015 بعد أن كان اللاعب قريباً للغاية من الانتقال لباربار الذي فاوض التضامن منذ فترة ثم دخل النجمة أيضاً على الخط محاولاً خطف اللاعب، وتمت إجراءات توقيع العقد يوم أمس بمقر نادي التضامن بكرزكان وبحضور مدير الفريق الأهلاوي فاضل الساري ورئيس جهاز اليد بالتضامن علي الحجيري.

الأربعاء, يوليو 28 2010
خاص- كرزكانـ.ـكم، تصوير: فردان الفردان
تغلب فريق الجنوب وصيف الدورة على فريق روما بهدفين مقابل هدف فقط، في إطار دورة الشهيد فاضل (رح)13، وسيلتقي الجنوب فريق العالمي في المباراة النهائية يوم الجمعة 30/7/2010م.
الإثنين, يوليو 26 2010
خاص-كرزكانـ.ـكم، تصوير: محمد مكي
تأهل فريق العالمي إلى نهائي دورة الشهيد فضال عباس رحمه الله، بعد تغلبه على النمر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، حيث سيلتقي بالفائز في مبارة غد بين روما والجنوب وصيف الدورة.
الأحد, يوليو 25 2010
خاص- كرزكانـ.ـكم، تصوير: زهير خلف
كرر فريق روما مسلل الفوز الذي فعله سابقية (الجنوب، النمر والعالمي) حيث فاز على على فريق شرق برباعية مقابل لا شي في مبارة لم تخل من الإثارة والندية حتى نهاية المبارة التي لعبها الفريقين.
الصفحة 1 من 16

أخبار كرزكانكم