آخر الأخبار
ِ"الحب" في مجتمعاتنا المحافظة - الجمعة, 18 تشرين2/نوفمبر 2016 09:03
هل حب علي حسنة لا تضر معها سيئة؟ - الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2016 06:01
بين المادة وما وراء المادة - الجمعة, 22 تموز/يوليو 2016 12:30
عالم الدين ليس معجزة! - الثلاثاء, 08 آذار/مارس 2016 13:08

«كرزكان» يعود لأجواء نهائيات دورة التعارف بلقاء عالي ليلة الخميس مميز

خاص - كرزكانـ.ـكم

يعود فريق كرزكان لأجواء الأدوار النهائية لدورة التعارف لكرة القدم بعد 25 عاماً من تحقيق بطولته "الثالثة" في العام 1990، حين يلتقي فريق  عالي في الدور نصف النهائي على استاد اتحاد الريف مساء الأربعاء القادم عند الساعة 7:30.

وكان فريق مركز كرزكان بوجوهه الشابة قد تفوق في الدور ربع النهائي على فريق أبوقوة بركلات الترجيح، ويأتي تأهله للدور الثاني من البطولة بعد أن حلّ ثانياً على مجموعته بعد الزلاق، والتي ضمت أيضاً كرانة وصدد وتوبلي والقريّة.

ولعب الفريق بأداء فني طموح وروح قتالية عالية تحدى خلالها عدداً من التوقعات بالفوز في 4 مباريات وخسارة واحدة في الدور الأول، مما جذب جمهوراً متعطشاً لاسم القرية في الدورة التي غابت عنها لسنوات طويلة.

ويقود الفريق المدرب الشاب عبدالله شاكر الفردان، مع مشاركة اللاعبين علي إبراهيم خلف، ومحمد جاسم جمعة، وأمين البناي، وفرقان عبدالنبي أحمد، ومحمد علي الشيخ، ومحمد عبدالله الشيخ، وحميد حبيب جمعة، وجعفر عيد، وجعفر ياسين، والأخوين محمد ومجتبى عبدالنبي الشيخ، وعبدالله زين الدين (حراسة المرمى، مع البديل فاضل)، وعلي عبدالنبي الفردان ومحمد يعقوب وأسامة علي مرهون، وغيرهم من البدلاء، مع مشاركة مساعد المدرب ومدرب الحراس حسين علي الفردان.

وكان فريق المركز قد عاد للدورة العام الماضي (2014) متأهلاً للدور الثاني (الثمانية) وخرج بعد خسارته من باربار 2-1.

وتأثرت مشاركات نادي كرزكان في دورة التعارف منذ الدمج مع نادي التضامن في 2001، ولم يشارك فريق المركز في الدورة بعدها لتحول أبرز اللاعبين إلى التضامن ما عدا مشاركة "رمزية" في 2004 لم يتأهل فيها إلى الدور الثاني.

وكان فريق نادي كرزكان من أفضل الفرق المنافسة في الدورة منذ تأسيسها، إذ حقق البطولة ثلاث مرات (الدورة الثانية في 1978 والدورة الثالثة في 1979، والدورة الرابعة عشر في 1990)، بينما وصل للنهائي محققاً المركز الثاني في عدد آخر من نسخ الدورة.

القراءات 703 مرات
تقييم هذا الموضوع
(0 أصوات)
محرر الأخبار

حساب رسمي لفريق التحرير بالموقع

الموقع : karzakan.info
الدخول للتعليق

أخبار كرزكانكم