آخر الأخبار
ِ"الحب" في مجتمعاتنا المحافظة - الجمعة, 18 تشرين2/نوفمبر 2016 09:03
هل حب علي حسنة لا تضر معها سيئة؟ - الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2016 06:01
بين المادة وما وراء المادة - الجمعة, 22 تموز/يوليو 2016 12:30
عالم الدين ليس معجزة! - الثلاثاء, 08 آذار/مارس 2016 13:08
فرقة أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي

فرقة أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي (73)

فرقة أهلية مستقلة، ذات طابع إسلامي، تهدف لممارسة فن الإنشاد خدمة لأهل البيت (ع) وإحياء أمرهم. تأسست في عام 1994م (قرية كرزكان - مملكة البحرين). 

تضم الفرقة 22 عضوا يمثلون الجمعية العمومية، بالإضافة إلى العديد من الأعضاء الشرفيين والعاملين المنتسبين إليها.

كان من أهم أعمالها الإنشادية المصورة: وطن السحاب، على جمر الانتظار، حلم الوطن، قبة الإباء، أعلام علي، صلوات، وكرزكاني. وأيضاً أهم إصداراتها الإنشادية: وطن السحاب، عرفانية الشهيد، الأمير، ورجل الخلود.

«أصداء الغدير» تحصد المركز الأول في مهرجان الزهراء الإنشادي بنسخته الحادية عشر مميز
الخميس, أبريل 16 2015

كرزكانـ.ـكم- حازت فرقة أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي على المركز الأول - حسب رأي لجنة التحكيم - وذلك بعد منافسة شديدة، بمشاركة كبيرة من الفرق الإنشادية من مناطق وقرى البحرين، بلغت 21 فرقة في مهرجان الزهراء الإنشادي الذي يقام في نسخته الحادية عشرة هذا العام تحت شعار «واستقم» على مدى ثلاث ليال بصالة الحاج أحمد منصور العالي بدء من مساء يوم الأربعاء ليلة الخميس 15 أبريل 2015م. كما حصلت الفرقة على جوائز أفضل نص، أفضل كورال، وأفضل لحن.

«أصداء الغدير» تستعد للمشاركة في ذكرى ولادة السيدة زينب الحوراء (ع) مميز
الخميس, فبراير 12 2015

إعلامية الفرقة- تستعد فرقة «أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي» ولأول مرة للمشاركة في احتفالات عدد من لجان مآتم البحرين خلال أيام ذكرى ولادة السيدة زينب الحوراء (ع).

«أصداء الغدير» تحصد المركز الثالث في مهرجان الزهراء الإنشادي «10» مميز
الإثنين, أبريل 28 2014

كرزكانـ.ـكم- حصدت فرقة أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي المركز الثالث في النسخة العاشرة من مهرجان الزهراء الإنشادي، الذي ينظمه المركز التعليمي الثقافي بقرية عالي، وذلك عبر مشاركتها بعملها الإنشادي تحت عنوان «خبزٌ مِنَ السِّوَر القِصارْ»، في الليلة الأولى من المهرجان ليلة الجمعة 24 أبريل 2014م.

الشاخوري: «خبز من السِّور القصار».. عملنا الإنشادي في مهرجان الزهراء الإنشادي «10» مميز
الإثنين, أبريل 21 2014

كرزكانـ.ـكم- قال رئيس اللجنة الإعلامية بفرقة أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي حسين الشاخوري أن الفرقة تستعد للمشاركة في النسخة العاشرة من مهرجان الزهراء الإنشادي الذي ينظمه المركز التعليمي الثقافي بقرية عالي، وذلك بعملها الإنشادي المميّز تحت عنوان «خبزٌ مِنَ السِّوَر القِصارْ».

«أصداء الغدير» تشارك بمهرجان «رسول الرحمة الثقافي» الإنشادي بـ«التوعية» مميز
الإثنين, يناير 27 2014

شاركت فرقة «أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي» الكرزكانية إلى جانب عدد من الفرق الإنشادية البحرينية في مهرجان «رسول الرحمة الثقافي» والذي تنظمه جمعية التوعية الإسلامية للعام الثاني على التوالي بمقرها بقرية الدراز، وذلك مساء يوم الخميس ليلة الجمعة 23 يناير 2014م.

«الورد الأبيض».. عمل إنشادي جديد قادم لفرقة أصداء الغدير في ذكرى ولادة الرسول الأكرم (ص) مميز
الخميس, يناير 16 2014

كرزكانـ.ـكم- تستعد فرقة أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي للمشاركة في ذكرى مولد سيد البشر النبي محمد (ص) وحفيده الإمام الصادق (ع)، بعمل إنشادي جديد (مسجل) تحت عنوان «الورد الأبيض».

وأشار رئيس اللجنة الفنية بالفرقة صادق الشاخوري إلى أن «العمل الإنشادي من كلمات الأستاذ علي مرهون، ألحان وتوزيع: المنشد يوسف العشيري، الهندسة والتسجيل: المهندس علي مهدي (استوديو فدك)، ومن أداء الفرقة».

«أصداء الغدير» تستعد للمشاركة في احتفالات عيد الغدير الأغر مميز
الأربعاء, أكتوبر 09 2013

تصوير: علاء الفردان- تستعد فرقة «أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي» للمشاركة في احتفالات عيد الغدير الأغر في عدد من المهرجانات والاحتفالات في مملكة البحرين، وذلك بعمل إنشادي يتكون من أنشودتين ستقدَّمان بشكل مباشر.

«أصداء الغدير» أنشدت عملها الإنشادي «مشكاة الضياء» في عدد من قرى البحرين مميز
الأحد, يونيو 30 2013

إعلامية الأصداء- شاركت فرقة «أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي» الكرزكانية في عدد من المهرجانات والاحتفالات في مآتم البحرين، وذلك على مدى أسبوع كامل من 21 إلى 28 يونيو 2013م، خلال أيام النصف من شعبان وذكرى مولد الإمام الثاني عشر المهدي المنتظر «عجل الله فرجه».

الأربعاء, يونيو 19 2013

إعلامية الفرقة- تستعد فرقة «أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي» للمشاركة في عدد من المهرجانات والاحتفالات في مآتم البحرين خلال أيام النصف من شعبان وذكرى مولد الإمام المنتظر «عجل الله فرجه».

الأربعاء, يناير 30 2013

شاركت فرقة «أصداء الغدير للإنشاد الإسلامي» في احتفالات عدد من قرى البحرين بأوبريت «شعراءٌ.. ألهمهم محمد» وذلك خلال الاحتفالات بذكرى مولد الرسول الأكرم (ص) وحفيده الإمام الصادق (ع)، وأسبوع الوحدة الإسلامية.

الصفحة 1 من 6

عناوين الأصداء

حسابات الأصداء

الأصداء - تعليقات

أخبار كرزكانكم