آخر الأخبار
ِ"الحب" في مجتمعاتنا المحافظة - الجمعة, 18 تشرين2/نوفمبر 2016 09:03
هل حب علي حسنة لا تضر معها سيئة؟ - الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2016 06:01
بين المادة وما وراء المادة - الجمعة, 22 تموز/يوليو 2016 12:30
عالم الدين ليس معجزة! - الثلاثاء, 08 آذار/مارس 2016 13:08
جمعية كرزكان التعاونية

جمعية كرزكان التعاونية (37)

جمعية كرزكان التعاونية تأسست في العام 2005م، وهي مؤسسة تضامنية ذات عضوية مفتوحة لأهالي كرزكان. تعمل على توفير مؤسسة استهلاكية كبيرة تعود بالنفع على الأهالي والمساهمين.

نتائج السحب على جوائز جمعية كرزكان التعاونية والذي أجري ليلة الأحد ٣١ أكتوبر ٢٠١٥:

تقى سيد نزار/ موتر سيكل

خليل عبدالرسول/ تذكرة الشارقة 

عباس علي مكي / تخفيض 50

مريم مصطفى الحسيني/ تخفيض 50

كميل أحمد علي/ تخفيض 50

إيمان علي/ تخفيض 50

سلمان محمد سلمان / كوبون 15

حسن بديع / كوبون 15

فاطمة إبراهيم أحمد/ كوبون 15

أحمد محمد حبيب/ كوبون 10

نرجس علي حسن/ كوبون 10

عبدالله عيسى الشاخوري/كوبون 10

سوسن محمد سعيد / رز الزيتون 

زينب أحمد ضيف/ رز الزيتون 

عبدالله حسن الشيخ/ رز الزيتون

قائمة الفائزين بجوائز جمعية كرزكان التعاونية في السحب الشهري ١٦ أغسطس ٢٠١٥، والتي جرت مساءً في الجمعية بحضور عدد من الزبائن:

كرزكانـ.ـكم- تصوير: علاء الفردان- أكد مسئولو جمعية كرزكان التعاونية أن الجمعية تسير في المسار الصحيح، مبدين تفاؤلهم بمستقبل الجمعية بعد أن تم التغلب على أهم الصعوبات التي واجهتها في السنوات الأخيرة، فيما حث الشيخ شاكر الفردان أهالي المنطقة على دعم الجمعية باعتبارها إحدى مؤسسات القرية. جاء ذلك في اللقاء المفتوح الذي عقدته الجمعية ليلة السبت 8 مايو 2015 بمأتم شباب كرزكان. 

شارك في اللقاء الأستاذ جاسم المهدي (أول رئيس للجمعية) ومنصور درويش وحسين الكعبي (مسئولان في الجمعية) والدكتور علي الفردان (خبير إداري واقتصادي)، بالإضافة إلى سماحة الشيخ شاكر الفردان. 

كرزكانـ.ـكم- قدر رئيس جمعية كرزكان التعاونية حسين الكعبي الخسائر المالية للجمعية بحوالي أربعة آلاف دينار إثر السرقة التي تعرضت لها في وقت مبكر من أمس الأربعاء 28 يناير 2015م.

حث المشاركون في «ديوانية كرزكانـ.ـكم» أهالي القرية والمنطقة على دعم جمعية كرزكان التعاونية باعتباره مشروعاً تضامنياً له مردودات اجتماعية واقتصادية هامة. من جانبه تطلع رئيس الجمعية منصور درويش إلى العمل من أجل تطوير خدمات الجمعية بما يحقق طموح الإدارة والأهالي والزبائن.

وقال رئيس الجمعية في الديوانية التي عقدت مطلع يوليو الجاري «إن الجمعية بذرة زُرعت في كرزكان وتطمح أن تُراعى من كل الجوانب»، مضيفاً «الجمعية ما زال عودها  طريا فإن أحبّ الأهالي أن تثمر الشجرة وتظللهم فعليهم المساندة والدعم، وإن أحبوا غير ذلك فهذه حريتهم». 

افتتحت جمعية كرزكان للادخار والتسليف التعاونية مؤخراً توسعة جديدة لمساحة الجمعية من الجهة الغربية الشمالية، كما أضافت ثلاجات جديدة للتبريد.

نفى رئيس جمعية كرزكان للإدخار والتسليف التعاونية الأستاذ منصور درويس أن تكون الجمعية متورطة في أي نوع من مشاريع الاستثمار الوهمي وأن مشاريعها معروفة للجميع، وأضاف أن النظام الأساسي للجمعية وقانون وزارة التنمية الإجتماعية لا يسمح بمثل هذا النوع من الاستثمار...
قال رئيس جمعية كرزكان للإدخار والتسليف التعاونية منصور درويش في حديث لـ"كرزكانـ.ـكم" أن الجمعية طرحت ثلاث جوائز لتكريم أفضل ثلاثة طلبة (بنين أو بنات) من خريجي المرحلة الثانونية في القرية.
دعا نائب رئيس جمعية كرزكان للادخار والتسليف التعاونية ورئيس لجنة العلاقات العامة حسين الكعبي الأهالي وأعضاء الجمعية إلى التواصل مع مسئولي الجمعية لإيصال انتقاداتهم وملاحظاتهم بما يطور من الجمعية ويحقق أهدافها للقرية.
تصوير: محمد عبدالهادي عبدالرسول
أقامت جمعية كرزكان التعاونية حفل السحب على جوائز الحملة الترويجية لشهر رمضان المنصرم وذلك يوم الأحد ليلة الاثنين الموافق 26/10/2008م. وبدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم بصوت المقرئ حسين صالح عيد.
الصفحة 1 من 3

عناوين التعاونية

حسابات الجمعيـة

التعاونية - تعليقات

أخبار كرزكانكم